الخميس، 14 ديسمبر 2017

حمل هذا الكتاب الرائع لتعلم طريقة الحصول على الاف الزوار شهريا فقط في 20 يوم !!

القسم


في هذه التدوينة الجديدة على مدونة يونس للمعلوميات انشاء الله سنشارك معكم اليوم كتاب رائع على شكل ملف PDF محتوى هذا الكتاب هو تعلم الحصول على الاف الزوار شهريا فقط في 20 يوم المهم من اجل المزيد من التفاصيل تابع معي .

قد يعجبك ايضا :

  1. سارع لتحميل هذا الكتاب المذهل لتعلم اساسيات السيو و احترافه للمبتدئين مجانا
  2. تحميل كتاب تعليم الحصول على باكلينك Dofollow قوي مجانا لموقعك
بالطبع البحث عن الترافيك او الزوار بمعنى اخر هو البحث عن ربح اكثر فكلنا نعلم ان الزوار = المال المهم هذا الكتاب افضل دليل بالنسبة للمبتدئين في مجال التدوين و يعمل هذا الكتاب على تقديم خطة محكمة عليك تنفيذها بدقة ان اردت الحصول على الاف الزوار و الخطة هي عبارة عن خطوات  تمر بها كل يوم حتى تصل الى اليوم العشرين حينها ستكون تحصل على الاف الزوار شهريا فقط في 20 يوم ! و لا ننسى ان هذا الكتاب يجمع العديد من التجارب و الاستراتيجيات لمحترفي التدوين و ايضا الخطوات مقسمة حسب عدد ايام الشهر .
مثلا انا عندما بدات التدوين في سنة 2015 لم تكن هنالك العديد من الوسائل التي تساعدك في احتراف التدوين و طرق الحصول على زوار مستهدفين مفيدين لك و بهذا يمكنك تحقيق مئات الدولارات شهريا ان عملت جاهدا فانا تمنيت لو كنت املك هذا الكتاب عند بدايتي لرحلة التدوين حيث انه لعدم توفر الخبرات و المصادر اضطررت للمرور بالعديد من المصاعب التي كان علي ان اجربها  انا اولا لكن حاليا الحمد لله يوجد العديد من الكتب و الشروحات و ان اردت النجاح في الخطة الموجودة في هذا الكتاب عليك عدم الاستهانة او التكاسل امام اي خطوة مذكروة فيه المهم انشاء الله يعجبكم هذا الكتاب و الى درس اخر انشاء الله .

رابط تحميل الكتاب :

انا مدون جزائري اسمي الكامل هو يونس قزادري ابلغ من العمر 14 سنة و اسعى الى مشاركة خبارتي في جميع المجالات التقنية عبر هذه المدونة المتواضعة .


الابتساماتEmoticon