السبت، 16 ديسمبر 2017

الكشف عن هاتفي سامسونغ Galaxy S9 و +S9 سيكون في فيفري القادم ...


في هذه التدوينة الجديدة و الحصرية على مدونة يونس للمعلوميات انشاء الله سنتحدث عن موضوع كشف شركة سامسونغ للهاتفين الجديدين Galaxy S9 و +Galaxy S9 المهم ان اردت التعرف على المزيد من التفاصيل تابع معي الى الاخير .
صرحت شركة سامسونغ عن ان الهاتف الجديد لها Galaxy s9 سوف يشكل تحديا صعبا و جديد لاخر هاتف لشركة ابل Iphone X و هذا بحسب ما ذكرته في قناة بلومبرج التلفيزيونية . و صرحت الشركة عن ان الكشف الرسمي للهاتفين سيكون في فيفري العام المقبل بعدها تقوم بطرحه في الاسواق في بداية مارس 2018 . و قد تحدثنا عن موضوع هاتف غلاكسي اس 9 و الوقت التي سيتم الكشف عنه اضافة الى صورة مسربة عنه في تدوينة كان عنوانها تسريبات و صورة جديدة عن الهاتف المنتظر من شركة سامسونغ Galaxy S9 .
ذكرت قناة بلومبرج التليفيزيونية انها علمت من مصادر رفضت البوح عن هويتها بان سامسونغ تعمل على تطوير ميزات جديدة و تضيفها لهاتفها الجديد و  على راس هذه الطويرات هو تحسين نظام عمل الكاميرا .
 و على الرغم من سعر الهاتف الغالي الذي يبدا من الف دولار الا ان هاتف ايفون اكس قد ساهم كثيرا في تعزيز عائدات شركة ابل كثيرا و قد قدر الخبراء المحللون ان العائدات ستصل الى 80 مليار دولار في الربع المالي الاول حيث ان قبل طرح ابل للهاتف ايفون x كانت مبيعات هواتف سامسونغ تتصدر الاسواق بحصة كانت تبلغ 22% من مبيعات الهواتف في العالم بينما حضت ابل بحصة 12% فقط . و قبل ان ننتهي اريد ان اشير الى ان شركة سامسونغ تعمل ايضا على تطوير مكبر صوت ذكي و من المحتمل ان تكشف عنه في الربع الاول من العام المقبل انشاء الله اذن الى هنا تنتهي تدوينة اليوم ان اعجبتكم لا تنسوا مشاركتها مع اصدقائكم لتعم الفائدة .

مواضيع مميزة :

انا مدون جزائري اسمي الكامل هو يونس قزادري ابلغ من العمر 14 سنة و اسعى الى مشاركة خبارتي في جميع المجالات التقنية عبر هذه المدونة المتواضعة .


الابتساماتEmoticon