السبت، 26 أغسطس 2017

تحميل و تركيب قالب امني للمعلوميات النسخة الثامنة V8 مجانا "قالب يبحث عنه الجميع"

القسم


في هذه التدوينة الجديدة على مدونة يونس للمعلوميات انشاء الله ساهديكم قالب من افضل القوالب التي امتلكها موقع امني للمعلوميات لذالك اردت مشاركته معكم اليوم فهذا القالب يبحث عنه الكثيرون فان اردت التفاصيل الكاملة تابعوا معي .
قوالب مدونة امني للمعلوميات من اكثر القوالب احترافية و من اكثرها ايضا استعمالا من طرف المدونين العرب و خصوصا قالب ليفون الذي قام بنفسه بالتعديل عليه و قد تحدثت في تدوينة من قبل عن تحميل قالب امني للمعلوميات V3 لذالك لاسيما قمت بتوفير نسخ سابقة من قوالبه التي كان يوفرها مجانا بعد ان يغير القالب اما انا اوفرها لكم قبل صدورها في الموقع الرسمي ان تم تكويدها لذالك اليوم اتيت لكم بالقالب الاخير الذي استعمله الا و هو النسخة الثامنة و من دون اطالة اترككم مع مميزات القالب ........ ثم نريكم طريقة التركيب .

مميزات القالب :

  1. قالب سريع و سهل التعديل من التخطيط فقط .
  2. سلايدرشو تلقائي جميل .
  3. عرض مشاركات احترافي .
  4. سايدبار مع ازرار مواقع التواصل الاجتماعي .
  5. صندوق بحث احترافي .
  6. و العديد من المميزات الاخرى ..

طريقة التركيب :

اما بالنسبة لطريقة التركيب كل ما عليك تحميل القالب بعدها توجه الى هذه التدوينة التي ستجد فيها قالب التنظيف لمدونات بلوجر مجانا ان لم يتوفر عندك بعدها توجه الى لوجة التحكم الخاصة بالمدونة و افتح خيار المظهر بعدها تحرير HTML ثم قم بلصق قالب التنظيف و احفظ المظهر بعدها اذهب الى القالب و قم بفتحه باي برنامج لتحرير النصوص و افضل برنامج NotePad ++ المهم بعدها قم بنسخ اكواد القالب و الصقها في مكانها بعد ان تحذف ما موجود فيه و احفظ و مبروك عليك قالب امني للمعلوميات V8 احترافي مجانا اما باقي التعديلات فيمكنك القيام بها من داخل التخطيط اما الان فاليكم رابط معاينة القالب و تحميله و الى درس اخر انشاء الله .

معاينة القالب :

شروط التحميل :

  1. اشترك في بريد المدونة من هنا

رابط التحميل :


تدوينات مميزة :

انا مدون جزائري اسمي الكامل هو يونس قزادري ابلغ من العمر 14 سنة و اسعى الى مشاركة خبارتي في جميع المجالات التقنية عبر هذه المدونة المتواضعة .

2 التعليقات

شكرا صديقي على القالب انا اريد منك طلب وهو قالب المحظوظ الذي ارسل لك مايسترو التقنية لك بعد ان طبقت الشروط وانت الان لا تسخدمه فأذا كان باستطاعتك ان ترسهولي على ايميل noda39350@gamil.com اشكرك واذا كنت تريد مني خدمة انا تحت امرك

عفوا و قد تمت مراسلتك عبر الايميل


الابتساماتEmoticon