الخميس، 21 ديسمبر 2017

حصريا طريقة شراء العاب الحاسوب في متجر ستيم Steam !؟


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في هذه المقالة الجديدة على مدونة يونس للمعلوميات انشاء الله سنتعرف معا على طريقة شراء الالعاب من متجر الستيم "Steam Store" المهم ان اردتم التعرف على المزيد من التفاصيل تابعو معي الى الاخير .
الكثير من الناس يريدون شراء الالعاب من متجر الستيم  و يمتلكون المال لكن لا يعرفون طريقة شراء الالعاب من المتجر لذالك من اجل شراء الالعاب نقوم بالتالي :

تحميل برنامج الخاص بالمتجر

اولا نقوم بالتوجه الى رابط التحميل من هنا بعدها عليك ان تقوم البرنامج الذي لا يزيد حجمه عن 1.5 ميغا بايت و في هذه الاحيان يمكنك انشاء حساب في الموقع مع وضع كلمة مرور صعبة لان الحساب شخصي و ستجد فيه جميع الالعاب التي قمت باقتنائها ان لم يتوفر لديك بعد التحميل قم بتثبيت البرنامج و قم بتحميل التحديث الخاص بالبرنامج و سوف تحتاج الى نت سريع نوعا ما . ثانيا قم بتشغيل البرنامج الخاص بالمتجر  و هذا بعد ان قمت بتثبيته و تحميل التحديث الخاص به  .

استخدم صندوق البحث

استخدم صندوق البحث للبحث عن اللعبة التي تريد ان تقوم بشرائها من المتجر و ان لم تكن في بالك اي لعبة لتقوم بشرائها يمكنك استعمال البحث المتقدم الموجود في الموقع لتصفح الالعاب حسب النوع, السعر او الناشر المهم بعد البحث عن العبة التي تريدها قم بفتحها  . و من اجل التوجه الى البحث المتقدم عليك التوجه الى الايقونة الموجودة امام صندوق البحث  .

معاينة اللعبة المراد شرائها

قبل ان تقوم بشراء اللعبة عليك ان تتصفح جميع الصور و ترى ان كانت اللعبة تناسبك فالمميز في هذا الموقع انه يذكر جميع مميزات اللعبة مع الحد الادنى لتشغيل اللعبة لذالك انصحك بقراءة كل شيء بتاني و مشاهدة جميع الصور الى جانب الفيديوهات و لا تنسى ايضا قراءة المتطلبات الادنى لتشغيل اللعبة التي تريد شرائها لكي لا تشتري اللعبة ثم لا تستطيع لعبها . بعد هذا عليك ان تقوم باضافة اللعبة الى قائمة ال مشتريات لتقوم بدفع ثمنها و تشتريه لاحقا و من اجل هذا ستجد زر اخضر مكتوب عليه "Add to cart" تقوم بالضغط عليه لتقوم باضافة اللعبة الى قائمة المشتريات .  بعدها قم بالتوجه الى قائمة المشتريات الخاصة بك عبر Cart الموجودة في اعلى البرنامج .

اختيار لمن العبة

في الاخير بعد ان توجهت الى ال Cart سوف تجد الالعاب التي قمت باضافتها و يمكنك اقتنائها لنفسك ام ارسالها كهدية لاحد اصدقائك و هذا عبر ادخال المعلومات اللازمة كالبريد الالكتروني الذي يسمح بالدخول الى اللعبة و ارسالها مباشرة الى حساب الستيم الخاص بصديقك .

دفع اللعبة و الحصول عليها

في الخير عليك ان تختار طريقة الدفع التي تناسبك و تقوم بدفع ثمن الللعبة  و تنتهي من عملية الشراء الى هنا تنتهي تدوينة الييوم ان اعجبتكم لا تنسو مشاركتها مع اصدقائكم لتعم الفائدة و الى تدوينة اخرى ان شاء الله .

انا مدون جزائري اسمي الكامل هو يونس قزادري ابلغ من العمر 14 سنة و اسعى الى مشاركة خبارتي في جميع المجالات التقنية عبر هذه المدونة المتواضعة .


الابتساماتEmoticon