السبت، 9 ديسمبر 2017

لعشاق التصوير بكاميرا الهاتف حول هاتفك الى كاميرا بتاثير احترافي عبر هذا التطبيق الرهيب

القسم


في هذه التدوينة الجديدة على مدونة يونس للمعلوميات انشاء الله سنشارك معكم اليوم تطبيق خرافي يمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد لتحوله الى كاميرا تصور بتاثيرات احترافية و هذا بالنسبة لعشاق التصوير بواسطة هواتف الاندرويد المهم من اجل المزيد من التفاصيل تابع معي .
متجر جوجل بلاي يتوفر على العديد من تطبيقات التصوير المتوفرة بشكل مجاني لجميع مستعملي هواتف الاندرويد و لكن الشيء الذي يجب ان تعرفه هو ان الصورة تعتمد اولا على جودة و نوعية الكاميرا التي يحملها هاتف الاندرويد لذالك ان توفرت على كاميرا قوية فانصحك بتحميل هذا التطبيق الاحترافي الذي يمكن ان تشغله في اي هاتف اندرويد ايا كان اصدراه و هذ فقط بحجم لا يزيد عن 4 ميغا بايت فقط .
يمكنك ان تعاين التاثير الاحترافي الخاص بهذا التطبيق من جميع الصور الموجودة في هذا الموضوع فكما ترون فان الصور احترافية جدا و هذا فقط عن تطبيق اندرويد تقوم بتثبيته على هاتفك الاندرويد و هذا التطبيق هو من ارقي التطبيقات الخاصة بالتلاعب بال HDR الخاص بالصور اوتوماتيكيا لذالك يعطي هذا التاثير الخرافي المهم ان اعجبكم هذا التطبيق يمكنكم تحميله من الرابط الموجود اسفل التدوينة و ان اعجبكم الموضوع بالطبع لا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم .
  1. رابط تحميل التطبيق من هنا او هنا

مواضيع مميزة :

انا مدون جزائري اسمي الكامل هو يونس قزادري ابلغ من العمر 14 سنة و اسعى الى مشاركة خبارتي في جميع المجالات التقنية عبر هذه المدونة المتواضعة .


الابتساماتEmoticon